مع موقع زواج الاردن اصبح بامكانك وضع اعلانك الشخصي مجانا واستقبال الرسائل من اي شخص مهتم ,جرب حظك الان !
ملاحظة: وضع اكثر من اعلان او تكرار نفس الاعلان يعرض عضويتك للحذف
  • (39 صفحات)
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • التالي
  • الأخير
الإعلانات في هذا التصنيف ابلغني إذا تم إضافة إعلان جديد في هذا التصنيف
  عنوان الصفحة النوع مكان الاقامة بواسطة
إضافة للمفضلة اعلان ذكر عمان mhamd
انا شاب ع 31 اريد للجادات فقط 0796026754 لو كان العمر اكبر مني عادي المهم التفاهم
إضافة للمفضلة اعلان ذكر عمان mhamd
انا شاب ع 31 اريد للجادات فقط 0796026754 لو كان العمر اكبر مني عادي المهم التفاهم
إضافة للمفضلة ab.rrrrrrrr انثى عمان-الاردن ab.rrrrrr
عمري 26 و جامعية
محبة للحياة و مرحة
ابحث عن زوج مرح و خلق و جامعي
إضافة للمفضلة شاب يرغب بفتاة للمتعة ذكر الزرقاء Fadilam
أتا شاب أرغب بفتاة للمتعة والمعاشرة من الزرقاء أو أي منطقة في الأردن لايهم العمر المكان والسهرة ومبلغ من المال لمن تريد التواصل عبر الايميل التالي
dogllas1988@gmail.com
إضافة للمفضلة جاد للزواج ابحث عن زوجه دكتوره او مهندسه جاده للزوواج ذكر عمان شاب جاد
جاد للزواج
إضافة للمفضلة seeking bent el halal ذكر USA seeker
انا شاب اردني ابلغ من العمر 32 عاما مغترب في الولايات المتحدة الامريكية . ابحث عن بنت حلال جميلة لطيفة في الاردن او مقيمة في امريكا للتعارف الجاد بقصد الزواج .

phone & whatsapp : 0012134776334
إضافة للمفضلة زواح ذكر الاردن ahzb
شاب37 سنة من الاخر وبوضوح ابحث عن انثى للزواج من (عيلة مفككة) حصريا..وما بيهم العيلة ولا السمعه .لا بيسالو عني ولا بسال عنهم... المهم بدها سترة... لاني بعيش نفس الظروف..ارجو الاتصال فقط من اللي تنطبق عليها المواصفات بس ... اللي بيناسبها ترن 0796045646
إضافة للمفضلة أبحث عن النصيب //// جاد بإذن الله ذكر البلقاء /// فرجات
كيفك , انا محمد مواليد 1985
متعلم جامعي موظف حكومي بوزارة التربية وعندي دار والحمد لله ابحث عن فتاة بنت حلال بهدف الزواج

ممكن نتواصل 0785580727 واتس او تلفون

ايميل
faaa10070@yahoo.com
farajat85@yahoo.com


وشكرا
ويفضل أن تكون موظفة بالقطاع العسكري او بالخدمات الطبيةأو دفاع مدني جيش , أمن ةعام,.....

موظفة بالقطاع العام الحكومي او العسكري


انا جاد باذن الله
وإذا صار فيه اتفاق مبدئي سيتم التواصل مع الأهل
والزواج أنا ناوي إذا لقيت بنت الحلال إن شاء الله بعد شهر
أموري جاهزة والحمد لله

وان شاء الله خير
إضافة للمفضلة شاب من عائلة محترمة 26 ذكر عمان wonderful man
انا شاب عمري 26 ساكن في جبيهة بشتغل ومعي سيارة جميل الشكل محترم وشخصية انا بقدر البنت وبحب الرومنسية ممكن تكوني كل شي بحياتي و كريم
إضافة للمفضلة ابحث عن محترمه محرومه واعيه 0796673856 ذكر عمان HASSAN123
وسيم وسامة الرجوله وجسم رياضي وقوي البنيه وواعي وفهمان وعمري 35 سنه محافظ على السريه والخصوصيه بكل معانيها واسعى للراحه بكل سر وأمان وسهوله وهذا رقمي للمراسله 0796673856
إضافة للمفضلة اريد موظفة جادة للزواج ذكر الاردن A88
انا شاب اريد الزواج و الاستقرار
امتلك بيت للزواج



للتواصل على
(( ٠٧٧٩١٠٢٨٦٦ ))
إضافة للمفضلة شاب اعزب ذكر سعوديه muhsin
للتواصل وتس فقط ٠٠٩٦٦٥٧٦٤١٥٦٠٥
إضافة للمفضلة {{{{{{ مهندس- ورجل أعمال - أعزب - جاد جدا - وجنتلمان }}}}}} ذكر JORDAN AMMAN Eng_Ahmad222
اعزب_مهندس ورجل اعمال ناجح , _شخصيتى قيادية ومرموقه ومرفقا صورى3بنفس الموقع
متعلم ومهندس وخريج دول اجنبيه وبنفس الوقت انا خبير قانونى معتمد من وزارة العدل لدى كافة المحاكم , و
من اطباعى الكرم _اللباقه_الرومانسيه _الاحترام _وصاحب فكر وكريزما _حنون وبقمة الرومانسية وجاد جدا_ديمقراطى مع الكل وضد الديكتاتورية_ملتزم دينيا ولكن غير متعصب.
{{{بحترم الانثى التى تبحث عن فارس احلامها بكل الطرق المشروعة ما دام الهدف نبيل}}}
عزيزتى الفاضلة كونى على ثقة تامة باننى ابحث عن الحلال ..واذا ما اتفقنا قد اكون واسطة خير لك مع شخص اخر من طرفى
مع العلم عندى الكثير من المعارف والاقاب والاصدقاء المحترمين-- معلومة هامة انا مو خطابة بل احب فعل الخير لمن يستحق الخيرللكل نساء ورجال مع السرية التامةلكل الاطراف
وتتراوح اعمارهم من 28 سنة ولغاية 55 سنة ومنهم الاعزب والمطلق ووكلونى بلبحث عن بنت الحلال وزواج تقليدى مع الاهل مباشرة ..
اما انا لا ابحث عن الزواج التقليدى مع احترامى له
..والمثل يقول ((معرفة الناس كنوز وانت من الكنوز الي بشرفني معرفتها)) اذا نا سبك بروفايلى بشرفنى التواصل معاك بالالية الي بتناسبك
Eng_Ahmad_D@yahoo.com
0795-961-222
0788-603-555 {{لواتس اب -للنت فقط
--$$$ لا أ بحث عن أنثى للزواج بل أ بحث عن أنثى لا أستطيع العيش بدونها $$$--
***********************************************************************
عزيزتى الفاضلة اذا ناسبك بروفايلي وراسلتينى ياريت لو تكرمتى تبعتيلى بروفايلك بوضوح وما فى داعي للخوف او الخجل ..وما سأرضاه لاختى سوف أرضاه لك
كم عمرك*دراستك *عملك *ومن وين الاصل *وسكان وين *والحالة الاجتماعية *للوصول للهدف النبيل بكل اريحية.وبوعدك وعد شرف باحترام حورنا
رجاء حار لا اتراسلينى اذا ما عندك ثقة بنفسك يجب ان اعرف بروفايلك بدقة متناهية ..والجمال مهم ..اقرأي بروفايلى بوضوح
***********************************************************************
المواصفات المطلوبة ان تكون جميله الروح والشكل ويفضل ان تكون متحررة فكريا ...ولها شخصيه مرحه...مثقفة ..ما عندى مشكله بالعمر..وحتى لو كانت منفصله او مطلقة وبفضل
الانثى المتحدثة ولها شخصية مميزة وصاحبة قرار ورومانسية ومرحة وتفهم بالاتكيت ((لطفا للجادات فقط)) كما ارجوا ان تكون المواجهة سريعة وصريحة
لكى لانضيع وقت بعض مع فائق الاحترام والتقدير
إضافة للمفضلة H ذكر مادبا بدر
انا 46 سنه مش عارف شو بدي -- منفصل - ومابفكر أعيد هيك تجربه --بس مصيبه لا بد منها -- عشان هيك لو في وحده مثلي مشطوبه خالي قص قلبان بتكرهناوبدها تفش غلهاعادي وحابه نحكي تبادل أراء مو غلط-المهم نو جيب داهيه تمرمرني -0778334580
إضافة للمفضلة علاقه سريه ذكر عمان mhm_drer@yahoo.com
مرحبا انا رجل جاد حاب اتعرف على مطلقه او ارمله او متزوجه له علاقه سريه لغايه احب ان تكوان تحب الرومنسيه او الحب واه الحنان او بوعدها اني اكون واقف جنبها بكل الحالة الي هيه بتمر فيها انا انا رجل رومنسي وحنون وطيب واه حاب اكمل حياتي وع صديقه تملي حياتي علي او املي حياتها بحبي وحناني الي يناسبها هادا الموضوع الي حكيتو ادا السكايب mhm_drerواه هادا الوتس اب 0789542920 لا يهمني العمر
إضافة للمفضلة معرفة الناس لاتقاس بالزمن والسنين ولكن بطيبة القلوب وجمال الاسلوب ذكر عمان أصيل فيصل
شاب عمري 35 مركز اجتماعي ووظيفي مهم وراقي اطباعي رومانسي هادي مرح جذاب بشخصيتي ورجولتي وشكلي وصاحب كريزما حلوه رياضي انيق وسيم علما اني مطلق ارغب بالزواج من فتاه عمرها من 20-30 رومانسيه هادئه مرحه انيقه رشيقه جميله بانوثتها اهم من شكلها للتواصل ارسال رساله نصيه عالرقم 0790949566
إضافة للمفضلة تعارف ذكر عمان الفنان
انا شاب ابحث عن امراه متحرره للصداقه للتواصل على الرقم0778107572
إضافة للمفضلة جاد للحب والزواج ابحث عن انسانه جامعيه حنونه رومنسيه ذكر عمان شاب جاد
شاب جاد ذو شخصيه هادئه رومنسيه
إضافة للمفضلة شاب 28 سنه صاحب مظهر لائق ورومنسي اقدر الحياه الزوجيه عم دور ع نصي التاني ذكر الاردن rafat_alkurdi
شاب28 سنه صاحب مظهر لائق ورمنسي بحب الجمال والأنوثه بالبنت وبحترمها اقدر الحياه الزوجيه مثقف صاحب مبداء طبعا جاد بعلاقتي وبتمنى لاقي البنت الي ببالي والله يقدرني اني اسعدها 0795308411
إضافة للمفضلة H ذكر مادبا بدر
انا 46 سنه مش عارف شو بدي -- منفصل - ومابفكر أعيد هيك تجربه --بس بلا لا بد منه -- عشان هيك لو في وحده مثلي بتكرهنا وحابه نحكي تبادل أراء مو غلط--0778334580